Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المجلد والعدد:
المجلد 6، 22 الجزء الرابع، يناير 2018
عدد المقالات:
2
مستوى وعي المعلمين وفريق العمل بالاحتياجات والخدمات التعليمية لأطفال التوحد بالمراکز والمؤسسات التعليمية
الصفحة
1-36
راقـــع محمــد القحطــانـي
عرض المقالة
PDF 808.04 K
مشاهدة على SCiNiTO
فعالية برنامج تدريبي قائم على التکامل الحسي لتنمية بعض مهارات التواصل غير اللفظي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد The Efficacy of a Sensory Integration-Based Training Program for Developing some Nonverbal Communication Skills in Children with Autism Spectrum Disorder
الصفحة
36-96
أحمد سعيد أحمد برکات
عرض المقالة
PDF 972.9 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 18 (2024)
المجلد 17 (2024)
المجلد 16 (2023)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2021)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2017-2018)
25 الجزء الثانى
25 الجزء الأول
24 الجزء الثانى
24 الجزء الأول
23 الجزء الثانى
23 الجزء الأول
22 الجزء الرابع
22 الجزء الثانى
22 الجزء الثالث
22 الجزء الأول
21 الجزء الرابع
21 الجزء الثانى
21 الجزء الثالث
21 الجزء الأول
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016-2017)
المجلد 3 (2015-2016)
المجلد 2 (2014-2015)
المجلد 1 (2013-2014)