Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
الكلمات المفتاحية: صعوبات التَّعَلُّم، التشخيص، أخطاء التشخيص. Keywords: learning disabilities
عدد المقالات:
1
الأخطـاء الشـائعة فـي تشخيـص الطلبـة ذوي صعوبـات التَّعَلُّـم بالمـدارس والمراكـز من وجهـة نظر معلميهـم في منطقـة جـازان Common Errors in the Diagnosis of Students with Learning Disabilities in Schools and Centers from the Perspective of Teachers in Jazan Region
المجلد 17، العدد 60.1، مارس 2024، الصفحة
60-133
منيرة حســن حســين بـت؛ لمي عبـد الحكـيم سحــاب
عرض المقالة
PDF 2.72 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 17 (2024)
المجلد 16 (2023)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2021)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2017-2018)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016-2017)
المجلد 3 (2015-2016)
المجلد 2 (2014-2015)
المجلد 1 (2013-2014)