Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
التلاميذ ذوي صعوبات التعلم القرائية
عدد المقالات:
1
استراتيجية التدريس التبادلي وفعاليته في تنمية الفهم القرائي لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم في القراءة Reciprocal teaching strategy and its effectiveness in developing reading comprehension among students with learning difficulties in reading
المجلد 5، 20 الجزء الثانى، سبتمبر 2017، الصفحة
115-145
أحــلام محمــد المــرعبـــة
عرض المقالة
PDF 527.93 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 17 (2024)
المجلد 16 (2023)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2021)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2017-2018)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016-2017)
المجلد 3 (2015-2016)
المجلد 2 (2014-2015)
المجلد 1 (2013-2014)