• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

عـــرض کتـــاب التقييم والتشخيص والقياس في التربية الخاصة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • زينب محمود شقير
10.21608/sero.2016.92025

مجلة التربية الخاصة والتأهيل
المجلد 4، 13 الجزء الأول
يوليو 2016
الصفحة 325-326
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 214.84 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 877
  • تنزیل PDF: 776

APA

شقير, زينب محمود. (2016). عـــرض کتـــاب التقييم والتشخيص والقياس في التربية الخاصة. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 4(13 الجزء الأول), 325-326. doi: 10.21608/sero.2016.92025

MLA

زينب محمود شقير. "عـــرض کتـــاب التقييم والتشخيص والقياس في التربية الخاصة", مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 4, 13 الجزء الأول, 2016, 325-326. doi: 10.21608/sero.2016.92025

HARVARD

شقير, زينب محمود. (2016). 'عـــرض کتـــاب التقييم والتشخيص والقياس في التربية الخاصة', مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 4(13 الجزء الأول), pp. 325-326. doi: 10.21608/sero.2016.92025

VANCOUVER

شقير, زينب محمود. عـــرض کتـــاب التقييم والتشخيص والقياس في التربية الخاصة. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2016; 4(13 الجزء الأول): 325-326. doi: 10.21608/sero.2016.92025

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو