• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • ابتسام علي محمد
  • حسنــي الشتيـوي
10.21608/sero.2015.92170

مجلة التربية الخاصة والتأهيل
المجلد 2، العدد 7
إبريل 2015
الصفحة 475-477
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 187.6 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 188
  • تنزیل PDF: 634

APA

محمد, ابتسام علي, & الشتيـوي, حسنــي. (2015). عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2(7), 475-477. doi: 10.21608/sero.2015.92170

MLA

ابتسام علي محمد; حسنــي الشتيـوي. "عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم", مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2, 7, 2015, 475-477. doi: 10.21608/sero.2015.92170

HARVARD

محمد, ابتسام علي, الشتيـوي, حسنــي. (2015). 'عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم', مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2(7), pp. 475-477. doi: 10.21608/sero.2015.92170

VANCOUVER

محمد, ابتسام علي, الشتيـوي, حسنــي. عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2015; 2(7): 475-477. doi: 10.21608/sero.2015.92170

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو