محمد, ابتسام علي, & الشتيـوي, حسنــي. (2015). عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2(7), 475-477. doi: 10.21608/sero.2015.92170
MLA
ابتسام علي محمد; حسنــي الشتيـوي. "عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم", مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2, 7, 2015, 475-477. doi: 10.21608/sero.2015.92170
HARVARD
محمد, ابتسام علي, الشتيـوي, حسنــي. (2015). 'عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم', مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2(7), pp. 475-477. doi: 10.21608/sero.2015.92170
VANCOUVER
محمد, ابتسام علي, الشتيـوي, حسنــي. عـــرض کتـــاب قياس وتشخيص ذوي صعوبات التعلم. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2015; 2(7): 475-477. doi: 10.21608/sero.2015.92170