Technological applications in the Classroom in the Field of Intellectual Education التطبيقات التکنولوجية في الفصل الدراسي في مجال التربية الذهنية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

MST. Special Ed

المستخلص

          This study is focused on using technology in the classroom with Intellectual disability students. It includes the important and the benefit of using technology in the classroom for both teacher and intellectual disability students. It shows that technology will make learning easier, keep students interested, and natural curiosity. Also, it increases motivation and active learning. It is perfect way for doing collaboration with peers. Using technology in the classroom helps students and teacher to have technical skills and personalized education. It provides symbols, diagrams, or pictures instead of word, which helps Intellectual students.  Using various applications with Intellectual students is helpful and useful. I recommend using technology in the classroom in order to make it fully creative and interesting. It develops the curriculum and methods of teaching.
هذه الدراسة ترکز في استخدام التکنولوجيا في الفصل الدراسي مع طلاب الإعاقة الذهنية. حيث إنها تتضمن الأهمية وفوائد استخدام التطبيقات التکنولوجية في الفصل الدراسي لکل من المعلم وطلاب الإعاقة الذهنية.
        التطبيقات التکنولوجية تجعل التعلم بسهولة، تبقي الطلاب مستمتعين أثناء التعلم، وأيضا تزرع فضول التعلم.
        وأيضا التطبيقات التکنولوجية تزيد الحماس للمتعلم وفعالية التعليم. وتعتبر من أفضل الطرق في عملية التعاون التعليمي بين الأقران. إن استخدام التطبيقات التکنولوجية داخل الفصل الدراسي تساعد طلاب الإعاقة الذهنية والمعلم للحصول على مهارات تعليمية وتربية تعليمية ذاتية. إنها تشمل رموز وأشکال وصور وليس فقط کلمات وهذا يساعد طلاب الإعاقة الذهنية. إن التنوع في استخدام التطبيقات التکنولوجية مع طلاب الإعاقة الذهنية مفيد ومساعد على التعلم. أنا کباحث أحث وأفضل استخدام التطبيقات التکنولوجية في الفصل الدراسي من أجل خلق بيئة تعليمية مليئة بالإبداع والاستمتاع. حيث إنها تطور المنهج الدراسي وطرق التعليم.   
الکلمات المفتاحية: إلکتروني، فعالية، الطلاب، المنهج الدراسي، المعلم المبدع، المدرسة، طلاب الإعاقة الذهنية.

الكلمات الرئيسية