• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

النشرة

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/sero.2025.442389

مجلة التربية الخاصة والتأهيل
المجلد 22، العدد 71.2
يوليو 2025
الصفحة 1-10
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 2.84 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 7
  • تنزیل PDF: 5

APA

. (2025). النشرة. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 22(71.2), 1-10. doi: 10.21608/sero.2025.442389

MLA

. "النشرة", مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 22, 71.2, 2025, 1-10. doi: 10.21608/sero.2025.442389

HARVARD

. (2025). 'النشرة', مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 22(71.2), pp. 1-10. doi: 10.21608/sero.2025.442389

VANCOUVER

. النشرة. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2025; 22(71.2): 1-10. doi: 10.21608/sero.2025.442389

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو