يهدف البحث إلى إبراز دور الخدمات المساندة في برامج التعليم الالي للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع، وتمحورت مشکلة الدراسة إلى وجود برامج للتعليم العالي للصم وضعاف السمع لا يتوافر بها خدمات مساندة مما ادى الى فشلها والانسحاب منها، وقد استعرض الباحثة أهم المفاهيم النظرية المتعلقة بموضوع الدراسة والتي تم تقسيمها على ثلاثة محاور وهي: الصمم والضعف السمعي، والتعليم العالي للصم، والخدمات المساندة للصم وضعاف السمع، واستعرضت مجموعة من الدراسات المتعلقة بهذه المحاور.
الـرويتـــع, تهـــانـي سعــد. (2021). الخدمات المساندة اللازمة للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع في برامج التعليم العالي. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 12(40 الجزء الثانى), 49-73. doi: 10.21608/sero.2021.146153
MLA
تهـــانـي سعــد الـرويتـــع. "الخدمات المساندة اللازمة للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع في برامج التعليم العالي", مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 12, 40 الجزء الثانى, 2021, 49-73. doi: 10.21608/sero.2021.146153
HARVARD
الـرويتـــع, تهـــانـي سعــد. (2021). 'الخدمات المساندة اللازمة للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع في برامج التعليم العالي', مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 12(40 الجزء الثانى), pp. 49-73. doi: 10.21608/sero.2021.146153
VANCOUVER
الـرويتـــع, تهـــانـي سعــد. الخدمات المساندة اللازمة للطلاب والطالبات الصم وضعاف السمع في برامج التعليم العالي. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2021; 12(40 الجزء الثانى): 49-73. doi: 10.21608/sero.2021.146153