هدفت الدراسة إلي استعراض محتويات الخطة الانتقالية، وأعضاء فريق الخطة الانتقالية، موضحة الخدمات المقدمة لنجاح الخطة الانتقالية، والتي تتضمن: (الخدمات الأکاديمية في مجال التدريس، والخدمات الأکاديمية في مجال المناهج، والخدمات الأکاديمية في مجال الواجبات المنزلية، والخدمات الأکاديمية في مجال الاختبارات، والخدمات الأکاديمية في مجال التربية المهنية)، بالإضافة إلي توضيح الخدمات المساندة في الخطة الانتقالية، والتي تتضمن:(الخدمات النفسية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات التقنية المساعدة).
الـدوسـري, ليلى هـديب آل هـديب. (2020). الخــدمــات الانتقــاليــة في مجــال صعــوبــات التعلــــم. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 10(36 الجزء الثانى), 97-119. doi: 10.21608/sero.2020.104316
MLA
ليلى هـديب آل هـديب الـدوسـري. "الخــدمــات الانتقــاليــة في مجــال صعــوبــات التعلــــم", مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 10, 36 الجزء الثانى, 2020, 97-119. doi: 10.21608/sero.2020.104316
HARVARD
الـدوسـري, ليلى هـديب آل هـديب. (2020). 'الخــدمــات الانتقــاليــة في مجــال صعــوبــات التعلــــم', مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 10(36 الجزء الثانى), pp. 97-119. doi: 10.21608/sero.2020.104316
VANCOUVER
الـدوسـري, ليلى هـديب آل هـديب. الخــدمــات الانتقــاليــة في مجــال صعــوبــات التعلــــم. مجلة التربية الخاصة والتأهيل, 2020; 10(36 الجزء الثانى): 97-119. doi: 10.21608/sero.2020.104316